اهـــ وسـهــلا بـكـم بـمـنـتـديات شــبـاب كـــريــزي ـــلا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى شبابى

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

اعوذ بالله من الشيطان الرجيم {اَللَهُ لا إِلَهَ إلا هو اَلحي ُ القَيَوم لا تأخذه سِنَةٌ ولا نوْمٌ لَّهُ مَا فيِِ السَمَاوَاتِ وَمَا في اَلأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَينَ أَيدِيهِمْ ِوَمَا خَلْفَهم وَلا َيُحِيطُونَ بشَيءٍ مِنْ علمِهِ إِلاَ بِمَا شَآء وَسعَ كُرْسِيُّهُ السَمَاوَاتِ وَالأَرضِ وَلاَ يَؤُدُه حِفْظُهُمَا وَهُوَ العَليُّ العَظِيمُ}

الفرق بين كلام الشباب والبنات ....

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ضوء القمر
الرئيس الفنى
الرئيس الفنى
ضوء القمر

الفرق بين كلام الشباب والبنات .... Empty
مُساهمةموضوع: الفرق بين كلام الشباب والبنات ....   الفرق بين كلام الشباب والبنات .... Icon_minitimeالأربعاء أبريل 07, 2010 10:42 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركانه

البنات

بداية الحوار

الأولى : الله ، قصيتي شعرك !! والله طالع يهبّل !

الثانية: شايفة كذا ؟ بس حسيت يوم شفت

نفسي في المراية انه منتفش!
الأولى : لا والله .. الا طالع يجنن ، وانا ودي بنفس التسريحة بس احس ان وجهي مليان شوي ولا تمشي معي هالتسريحة ، واشوف انه ما يمشي مع هالخشه الا هالتسريحة اللي تشوفيني دايم فيها .

الثانية : من جدك انتي !! انا شايفه ان وجهك وش ملحه ، وتمشي معه كل التسريحات وتطلع احلى بعد ، موب زيي .. ما أقدر اختار الا تسريحات معينة تخلي الناس ما ينتبهون لرقبتي اللي كنها رقبة زرافة

.الأولى : وش هالكلاااام .. والله رقبتك حلوه وودي بمثلها عشان تصرف النظر عن كتوفي اللي كنها كتوف لاعب الفوت بول الامريكية .

الثانية : أبد منتي صاحية ، والله كل البنات اللي اعرفهن في الجامعة يتمنون كتوف زي كتوفك ، يعني ما تتعبين في تجربة الملابس الجديدة .. يعني معليش .. شوفي يديني وش صغرهن .. لو لي كتوف زي كتوفك كان ما تبهذلت اذا شريت ملابس جديدة وتطلع قياساتها مضبوطة !

انتهى الحوار

------------ --------- --------- -----

الشباب

بداية الحوار:

الأول : قصيت شعرك ؟
الثاني : ايه .

الأول :نعيما

انتهى الحوار

شروفي

الفرق بين كلام الشباب والبنات .... Empty
مُساهمةموضوع: رد: الفرق بين كلام الشباب والبنات ....   الفرق بين كلام الشباب والبنات .... Icon_minitimeالخميس مايو 06, 2010 12:24 am

خخخخخخخخخخخ

والله اختصار ولا أحـــلى

lol!

الفرق بين كلام الشباب والبنات ....
صفحة 1 من اصل 1